تحذير من المخاطر

تنويه المسؤولية

يتم توفير موقع الويب والخدمات “كما هي” و “حسب توفرها”. استخدم الموقع والخدمات على مسؤوليتك الخاصة. لا نقدم أي تعهدات بشأن جودة أو سلامة أو أخلاق أو شرعية أي حملة لجمع التبرعات من خلال الخدمات ؛ أو حقيقة أو دقة المحتويات المنشورة على الموقع.

 

علاوة على ذلك ، لا يوجد ضمان على خلو موقع الويب أو الخدمات من أي فيروسات كمبيوتر أو تعليمات برمجية ضارة أو مدمرة أو مفسدة أو وكيل أو برنامج أو وحدات ماكرو.

 

هناك حالات يتعذر فيها الوصول إلى موقع الويب أو الخدمات أو يتعذر الوصول إليها أو يتعطل ، بما في ذلك: (1) الصيانة اللازمة ؛ (2) ظروف خارجة عن سيطرة ببان (على سبيل المثال ، الأسباب الخارجية مثل فشل الوصول إلى الشبكة ، أو فشل معدات ISP ، أو فشل معدات المضيف ، أو فشل شبكة الاتصالات ، أو انقطاع التيار الكهربائي ، أو الأحداث الطبيعية ، أو أعمال الحرب ، أو القيود القانونية والرقابة) ؛ و (3) تعديل أو ترقية أو تعليق أو وقف توفير أو إزالة الموقع أو الخدمات (سواء كليًا أو جزئيًا) من وقت لآخر ودون إبداء بيبان لأي سبب أو إشعار مسبق.

 

لا تضمن بيبان أمن أي معلومات يتم إرسالها بواسطتك أو إليك من خلال الموقع الإلكتروني أو الخدمات. أنت تقبل المخاطرة المتمثلة في أن أي معلومات يتم إرسالها أو تلقيها من خلال الموقع أو الخدمات قد يتم الوصول إليها من قبل أطراف ثالثة غير مصرح لها أو الكشف عنها بواسطة بييبان لأطراف ثالثة تزعم أنك أنت أو تتصرف تحت سلطتك. قد يخضع النقل عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني للانقطاعات أو انقطاع الإرسال أو تأخير الإرسال بسبب حركة الإنترنت أو عمليات نقل البيانات غير الصحيحة بسبب الطبيعة العامة للإنترنت.

 

عند استخدامك للخدمات ، فإنك تعفينا من المطالبات والأضرار والطلبات من كل نوع – المعروف وغير المعروف ، المشتبه فيه أو غير المشتبه فيه ، المكشوف عنه أو غير المعلن عنه – الناشئة عن الخدمات أو المتعلقة بها. جميع المحتويات التي تصل إليها أو تستخدمها من خلال الخدمات تكون على مسؤوليتك الخاصة تمامًا وأنت وحدك المسؤول عن أي ضرر أو خسارة ناتجة عن أي طرف.

 

أنت تقر وتوافق صراحة على أن إخلاء المسؤولية واستثناءات المسؤولية المنصوص عليها في الشروط والأحكام تمثل توزيعًا عادلًا ومعقولًا لمخاطر وفوائد العقد بينك وبيننا ، مع الأخذ في الاعتبار جميع العوامل ذات الصلة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قيمة الاعتبار المقدم من قبلك.

بيان المخاطر

يعتبر التمويل الجماعي محفوفًا بالمخاطر ، فالشركات التي تستخدم هذا المرفق تتضمن مشاريع جديدة أو سريعة النمو والاستثمار في هذه الأنواع من المشاريع تخميني وتنطوي على مخاطر عالية. . يجب على المستثمرين المحتملين التفكير بعناية ، إلى جانب جميع المعلومات الأخرى الواردة في الموقع ، في عوامل الخطر الرئيسية قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في الأوراق المالية للأسهم.

مخاطر فقدان الاستثمار

تعد Stars Up ، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات في مراحلها المبكرة من الاستثمارات عالية المخاطر في الأسهم ، حيث قد يكون لها تاريخ ضئيل أو معدوم من النجاح في صناعتها. يجب أن يكون استثمارك مبلغًا على استعداد للمخاطرة به أو لا تخسر مبلغًا أساسيًا كجزء من التخطيط أو الهيكل المالي الخاص بك. قد تخسر استثمارك بالكامل ، ويجب أن تكون في وضع يسمح لك بتحمل هذه المخاطر دون مشقة لا داعي لها. استثمر الأموال التي ترغب في خسارتها فقط.

خطر نقص السيولة

بما أن هذه الشركات الخاصة لا يتم تداولها علنًا في البورصات أو المنصات المماثلة. هذا يعني أنه من الأصعب بيع أسهمك أو تصفية استثمارك بعد الشراء. من غير المحتمل أن يكون استثمارك ذا سيولة مما يعني أنه من غير المحتمل أن تكون قادرًا على بيع أسهمك بسرعة أو على الإطلاق.

حقوق التصويت

يجب أن تتضمن كل حملة مدرجة في منصتنا الحقوق المتاحة للمساهمين الذين يشاركون في هذه الحملة ، مثل التصويت ، والنقض ، ومنع التراجع. وبالتالي ، فمن مسؤوليتك قراءة وفهم المسؤوليات والحقوق التي تأتي مع استثمارك.

خطر التخفيف

التخفيف هو عندما تصدر الشركة المزيد من الأسهم ، مما يقلل من قيمة الأسهم المصدرة والمملوكة بالفعل. يمكن تخفيض قيمة استثمارك وأي عائد على الاستثمار إذا أصدرت الشركة المزيد من الأسهم. يرجى قراءة المعلومات الواردة في أي حملة ، بما في ذلك النظام الأساسي للشركة وعقد التأسيس لفهم هيكل الأسهم وحقوق الأولوية وتاريخ الإصدار.

الإفصاحات والتحذير من المخاطر

لا ينبغي للمستثمرين المحتملين الاعتماد بشكل غير مبرر على أي معلومات واردة في التقارير الإخبارية المنشورة ، ولا سيما أي توقعات مالية أو تقييمات أو غيرها من المعلومات التطلعية. لا ينبغي للمستثمرين المحتملين الاعتماد فقط على المعلومات الواردة في الموقع فيما يتعلق بأي حملة والوثائق المحالة إليها لاتخاذ قرارهم الاستثماري. يجب على المستثمرين المحتملين طلب المشورة المهنية من مستشاريهم المعنيين فيما يتعلق باستثماراتهم المحتملة في سياق ظروفهم الخاصة. من خلال الاستثمار في التمويل الجماعي للأسهم ، فهذا يعني أنك تستثمر في المرحلة المبكرة من الشركات. ينطوي على مخاطر عالية ، بما في ذلك عدم اليقين في العائدات ، وانعدام السيطرة والسيولة. ومن ثم ، فإن هذه الأنواع من الاستثمارات يجب أن تتم فقط كجزء من محفظة متنوعة. تتمنى بيبان لجميع المستثمرين فهم هذه المخاطر واتخاذ قرارات استثمارية دقيقة.

ارسال رسالة
💬 Need help?
كف يمكنني مساعدتك؟